يمكنك ضبط هذا التنبيه من تبويب التنسيق! احصل عليه الآن!

مواقع الربح من كتابة المقالات

0

 الربح من كتابة المقالات 

كيفية الربح من كتابة المقالات هو سؤال يطرحه الكثيرون، والحقيقة أن هناك عدة طرق تمكنك من تحقيق أرباح من خلال كتابة المحتوى باللغة العربية، حيث يمكنك العمل ككاتب مستقل وتقديم خدماتك في مواقع العمل الحر والمستقل، حيث يمكنك كتابة مقالات والعمل على مشاريع محددة وتسليمها للعملاء، بالإضافة إلى ذلك يمكنك البحث عن فرص عمل ككاتب مقالات للمواقع الإلكترونية، حيث توجد العديد من المواقع التي تبحث عن كتاب محتوى محترفين للمساهمة في مواقعها، لذلك سنوضح لكم أفضل الطرق لتحقيق الربح من التدوين، ونؤكد على أنه ليس صعبًا البدء بالربح حيث يمكنك تحقيق دخل من عشرات الدولارات أو أكثر، لذلك ابدأ اليوم واستغل فرصة الربح الإنترنتية.

مواقع الربح من كتابة المقالات


مواقع الربح من كتابة المقالات

قبل البدء في تحقيق الربح من كتابة المقالات، ينصح بتطوير مهاراتك في الكتابة باللغة العربية والتعلم المستمر في مجال السيو (تحسين محركات البحث) وتصميم المحتوى، قد تحتاج أيضًا إلى التسويق لنفسك وخدماتك من خلال بناء حضورك الرقمي والترويج لمهاراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الشبكات المهنية، فلا تقتصر فرص العمل في مجال كتابة المقالات على العمل المستقل، بل يمكنك العثور على وظائف دائمة أو عقود عمل للكتابة في شركات أو وكالات تسويق أو مواقع إخبارية.

شبكة فهرس

فهرس هو شبكة عربية رائدة ومميزة في كتابة المحتوى والمقالات ذات المحتوى الهادف، يمكنك تحقيق حلمك في الربح من كتابة المقالات عبر هذه المنصة الشاملة التي تتضمن تصنيفات وأقسام متنوعة في الطب والرياضة والصحة والجمال والأخبار والتقنية والمشاهير والتاريخ والسياحة والمزيد، سواء بالعربية أو الإنجليزية.

(ads)

مزايا شبكة فهرس

ما يميز فهرس عن غيره من المواقع هو نظام "خدمة أرباحي" الذي يقدمه، حيث لن تربح المال لمرة واحدة فحسب، بل ستكون لديك فرصة للربح المستدام والمستمر، ففي العديد من منصات كتابة المحتوى العربية، يتم الاعتماد على نظام الربح من مشاركات جوجل أدسنس، لكن في فهرس يحتل نظامهم مكانة خاصة ومختلفة تمامًا. 

  • يعتمد الربح من كتابة المقالات في فهرس على عدد الكلمات التي تكتبها وحجم الزيارات التي تحققها مقالاتك، بالإضافة إلى الربح من المدونة الإلكترونية لفهرس.

  • ستنضم أيضًا إلى فريق العمل المتخصص لديهم وستتلقى تدريبًا حول أفضل أساليب كتابة المحتوى وتقنياتها وفقًا لمتطلبات وضوابط السيو.

  • فإذا كنت تبحث عن فرصة لكسب ما لا يقل عن 200 دولار شهريًا، بالإضافة إلى التعلم والتدريب، فإن الانضمام إلى فهرس هنا يوفر لك فرصة لا تعوض بعد الموافقة على الانضمام.

  • مع شبكة فهرس، ستحقق دخلًا ماليًا جيدًا وستحصل على مصدر قوي للمعرفة والربح، يتميز فهرس بوجود لوحة إحصائيات الأرباح التي توضح أرباحك بشكل مفصل ودقيق. 

  • هدف فهرس هو توفير أفضل المحتوى العربي، حيث يمنح الفرصة لأولئك الذين يحبون القراءة والكتابة لكسب ما يكفي من المال. 

  • تقدم شبكة فهرس إجابات دقيقة على جميع الاستفسارات، ويقدم خدمة "أرباحي" على الويب الهائل بشفافية مذهلة، مع تحديثات شهرية محدثة لكل مستخدم، بدءًا من الإحصائيات والإثباتات المالية.

موقع كلامكو

تعتبر منصة كلامكو من المنصات المبتكرة التي تم إطلاقها بواسطة فريق مصري، يمكنك تحقيق بعض الأرباح من خلال الكتابة على كلامكو التي تعتبر مجلة إلكترونية أو منصة تدوين، يمكن للكتاب العرب من جميع الجنسيات طلب الانضمام والكتابة على المنصة.


يتم توفير الأرباح بناءً على عدد الزيارات الشهرية التي تحصل عليها المقالات التي تكتبها، تتضمن المنصة مجموعة متنوعة من المجالات، حيث يمكنك الكتابة عن مواضيع مختلفة، سواء كانت أخبارًا أو دروسًا تعليمية. 


يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق دعوة أصدقائك، حيث ستحصل على 10% من أرباح الشخص الذي تم دعوته، وهناك طرق متعددة لتحويل الأموال على المنصة، بما في ذلك تحويلها إلى بايبال أو نتلر أو بتكوين أو ويسترن يونيون، كما يتم توفير خيار الدفع عن طريق فودافون كاش (للمصريين فقط) أو البريد المصري (للمصريين فقط).

(ads)


موقع ثقفني

ثقفني هو موقع عربي يعمل بنظام مشاركة الأرباح مع جوجل ادسنس (Google AdSense)، حيث يتلقى الكاتب نسبة 85% من الأرباح ويتلقى الموقع نسبة 15%، ولتحقيق الربح من كتابة المقالات في موقع ثقفني، يتوجب عليك تجاوز اختبار المستوى الخاص بكتابة المقالات وفهمك لقواعد السيو قبل أن يتم قبولك للكتابة على الموقع، كما يجب أن يكون لديك حساب عادي في جوجل ادسنس، وليس حساب مستضاف (سيتواصل معك الموقع في حال تم قبولك لتأمين حسابك)، ويجب أن تقدم مقالات حصرية وغير منسوخة، وأي انتهاك لهذه الشروط سيؤدي إلى حظرك من الموقع، يُمنع النقر على الإعلانات في الموقع، وترسل الأرباح في نهاية كل شهر عن طريق "فودافون كاش" أو البريد المصري أو بنك مصر.

بكسلز سيو Pixels Seo

بكسلز سيو هي شركة متخصصة في مجال التسويق والكتابة والسيو والتصميم، حيث تقدم الشركة خدمات متنوعة في هذه المجالات، كما توفر فرص عمل يمكنك الاستفادة منها والتقديم للعمل فيها.


للربح من كتابة المقالات في بكسلز سيو، يتوجب عليك أن تمتلك خبرة جيدة في مجال الكتابة والسيو قبل أن تتقدم للعمل معهم، حيث يتم العمل بنظام الطلب، ويتم تلقي الطلبات وتنفيذها كعمل حر، فلا يوجد عمل ثابت أو دائم، والتزامك بمواعيد التسليم المحددة هو الأهم.


الأرباح تعتمد على كمية الطلبات التي تتلقاها، أي بمعدل العمل الذي تنجزه سيتحدد مستوى الأرباح التي ستحققها، فهناك عدة طرق لتحويل الأرباح، بالنسبة للمقيمين في مصر يمكن استخدام البريد المصري أو فودافون كاش، أما بالنسبة للمقيمين خارج مصر فيمكن استخدام باي بال، بايونير، أو ويسترن يونيون.


بكسلز سيو توفر فرص عمل في مجالات متعددة مثل التسويق الإلكتروني، السيو، الترجمة، التدقيق، التدوين، الكتابة، وإدخال البيانات، ولكن يجب الانتباه إلى أن الأعمال التي تسلمها للشركة تصبح ملكية الشركة الحصرية ولا يجوز نشرها أو استخدامها في أي مكان آخر دون موافقة الشركة على ذلك.


(ads)


موقع رقيم

رقيم هي منصة تواصل اجتماعي ومنصة تدوين تقدم لك الفرصة للربح من كتابة المقالات والعمل من المنزل، حيث يمكنك التسجيل في رقيم والبدء في الكتابة على المنصة بمختلف المواضيع التي تفضلها، ومشاركة كتاباتك في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تعتمد أرباحك في رقيم على ما يسمى "الرقمات"، وهي عبارة عن النقاط التي تحصل عليها من خلال كتابتك على المنصة وعدد المشاهدات والاعجابات والتعليقات التي تحصل عليها على منشوراتك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب الأموال من خلال مشاهدة الإعلانات الموجودة في رقيم أو النقر عليها.


تستفيد من الرقمات في رقيم عدة طرق، يمكنك شراء الكتب الخاصة المقدمة من المنصة أو الاشتراك في الدورات التدريبية المقدمة على المنصة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحويل الرقمات إلى أموال للربح عن طريق باي بال، ويمكنك أيضاً تحويل هذه الأموال إلى حسابك عندما يصل عدد رقماتك إلى 100.


لذلك رقيم توفر لك فرصة رائعة للربح من كتابة المقالات وتحقيق أرباح من عملك الإبداعي على المنصة، استفد من فرص الربح وتطوير مهاراتك والتواصل مع المجتمع في رقيم.

موقع استكتب

استكتب هي واحدة من المنصات العربية المتخصصة في العمل المستقل (Freelancing)، حيث تركز على كتابة المحتوى والربح من الإنترنت من خلال كتابة المقالات، توفر المنصة وسيطًا بين المستقلين الذين يبحثون عن فرص عمل وأصحاب المواقع والشركات والأفراد الذين يحتاجون إلى كتابة المحتوى، للبدء يجب عليك التسجيل على الموقع وتقديم خدماتك، ويتم خصم نسبة 20% من الأعمال التي تتم عبر المنصة، والحد الأدنى لسحب الأموال هو 20 دولار، فهي توفر بيئة آمنة وموثوقة للعمل وتوافر فرص متعددة للمستقلين في مجال كتابة المحتوى.


التصنيفات:

اكتب تعليقك هنا

0 تعليقات
اكتب تعليق

#buttons=(موافق !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. المزيد من المعلومات
موافق !
أعلي